إعلان

إطلاق الرئيس السيسي فعاليات "أسبوع إحياء الجذور" مع نظيره القبرصي أبرز الأخبار المتوقعة اليوم

07:03 ص الإثنين 30 أبريل 2018

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

يطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نظيريه القبرصى نيكوس أناستاسيادس واليونانى بروكوبيس بافلوبولوس فعاليات "أسبوع إحياء الجذور"، في الأسكندرية، وهو أبرز الأخبار المتوقعة اليوم، في اجندة الأخبار التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:..

القاهرة .. يلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط مع وزير خارجية أوكرانيا بافلو كليمكن بمقر الأمانة العامة للجامعة.

الفيوم .. يتفقد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم عمليات حصاد وتوريد القمح بالمحافظة .

رام الله .. تنطلق أعمال الدورة الـ23 للمجلس الوطني الفلسطيني، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لانتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير، ولبحث سبل التصدي لإجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي في القدس.

القاهرة .. تنطلق أعمال الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية على المستوى الوزاري.

القاهرة .. يعرض قانون البنوك الجديد على مجلس إدارة البنك المركزى خلال اجتماعه.

لندن .. يتوجه ممثلو الدول الأعضاء في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من بنجلادش إلى ميانمار للقاء مسؤولي حكومة نايبيداو، لبحث تطورات هذه الأزمة مع مسؤولي حكومة ميانمار.

القاهرة .. يكرم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا المخترعين المصريين الفائزين فى معرض جنيف الدولى للاختراعات 2018.

القاهرة .. تنظم جامعة الدول العربية (قطاع الإعلام والاتصال) ندوة بعنوان "التلفزيون وتحديات الإعلام الجديد" بمقر الأمانة العامة للجامعة، وذلك بمشاركة نخبة من المسئولين والأكاديميين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام.

عمان .. يلتقي رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، حيث يبحث معهما آليات تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الأردن واليابان، خصوصا في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى القضايا الإقليمية الراهنة.

واشنطن .. يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،بالبيت الأبيض، الرئيس النيجيري محمد بخاري، لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والأمنية خاصة مكافحة الإرهاب.

أبوظبي .. يتسلم الكاتب المصري أحمد القرملاوي جائزة الشيخ زايد للمؤلف الشاب عن رواية "أمطار صيفية"، وذلك في منارة السعديات بمدينة أبوظبي.

القاهرة .. ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة تحت عنوان "المكتبة الرقمية المدرسية.. تجارب مصرية"، في تمام الساعة الخامسة مساء بقاعة الندوات بمقر المجلس في دار الأوبرا المصرية.

القاهرة .. تعقد وزارة النقل ورشة عمل بشأن مبادرة الحد من حوادث الطرق الناتجة عن اضطرابات النوم، والتي تقام تحت عنوان "سلامة نومك أمان لطريقك".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: