إعلان

السيسي: الإرهابيون توهموا أنهم قادرون على مصر - فيديو

10:22 ص الأربعاء 25 أبريل 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى وأحمد الصعيدي:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن شبكة كبيرة من التنظيمات الإرهابية استطاعت في السنوات الأخيرة أن تنال من بعض الدول، وزين لها الوهم أنها قادرة على فعل ذلك في أرضنا الغالية".

وأضاف خلال كلمته في الذكرى الـ36 لتحرير سيناء، التي ألقاها اليوم الأربعاء: "أقٌول لكم بصراحة، من حق الشعب المصري أن يفخر بأبنائه الأوفياء في القوات المسلحة والشرطة، فهم يحققون نجاحا تلو الآخر، ويحاصرون الإرهاب بشكل يومي، واستحقوا فخر الشعب المصري وتحيته".

وقال السيسي: "إن ما حققته مصر خلال السنوات القليلة الماضية، إنجاز يشرف به العالم لنا، فالحفاظ على وطن كبير بحجم مصر وسط أمثلة حولنا من غياب الأمن، هو بلا شك أمر يستوجب التوقف أمامه، وهو ما يؤكد على صلابة الشعب، وقوة جيشه ومؤسسات دولته".

وتابع الرئيس: "نواصل عملنا في الحفاظ على الوطن وكل ذرة رمل من ترابه المقدس، وتبنت مصر خيار السلام والتنمية الشاملة المستدامة، فمستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات".

وأضاف السيسي: "نحن في مصر عقدنا العزم على أن نمضي في طريق البناء والتنمية، ونسير على طريق تنمية سيناء، والشعب المصري لن يتأخر عن المساهمة بأقصى ما يستطيع من معركة التنمية".

فيديو قد يعجبك: