إعلان

حزب "شفيق" يهنئ السيسي بفوزه بالرئاسة: نأمل أن يحقق طموحاتنا

05:35 م الإثنين 02 أبريل 2018

الفريق أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

هنأ حزب الحركة الوطنية المصرية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية، متمنيًا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة بما يحفظ مصر ويحقق لها ولشعبها الأمن والسلامة والتقدم والرقي والازدهار .

وقال الحزب، في بيان، اليوم الإثنين، إن "المصريين أثبتوا خلال الانتخابات، وعيهم ورقيهم، ومارسوا حقهم الدستوري في اختيار حاكمهم بما يؤكد أن للشعب إرادة وقدرة على مواجهة أي تحديات، رافضين دعوات المقاطعة التي لم تكن تستهدف أشخاص، وإنما كانت تستهدف وطن يقف على أعتاب مرحلة جديدة من تاريخه المعاصر".

وأضاف الحزب: "وعي الشعب وسلوكه الحضاري كان واضحًا وجليًا، وإرادته القوية بائنة، فتخطى الصعاب ومضى قدمًا بكل ثقة وثبات نحو بناء مستقبله".

وتابع الحزب: "نأمل أن يحقق الرئيس السيسي طموحات وآمال الأحزاب السياسية في مزيد من الديمقراطية، وندعو المولى عز وجل أن يوفقه في قيادة الدولة نحو مستقبل مشرق تتحقق فيه تطلعات الجماهير نحو معيشة أفضل ومستقبل مشرق".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الإثنين، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفترة رئاسية ثانية، بحصوله على 21 مليونا و835 ألفًا و387 صوتًا بنسبة 97.08، وذلك في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في شهر مارس الماضي خارج وداخل البلاد.

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى أن المهندس موسى مصطفى موسى، حصل في المقابل على 656 ألفا و534 صوتا في الانتخابات بنسبة 2.92%.

فيديو قد يعجبك: