إعلان

وزيرة الثقافة تبدي استعدادها لاستضافة مهرجان المسرح العربي

12:30 م الإثنين 02 أبريل 2018

الدكتورة إيناس عبدالدايم والأمين العام للهيئة العر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

التقت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، اليوم الإثنين، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح إسماعيل عبدالله، لبحث الترتيبات والتحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الحادية عشر من مهرجان المسرح العربي التي تستضيفه مصر، ويقام في القاهرة في الفترة من 10 إلى 16 يناير 2019.

ووجهت وزيرة الثقافة، التحية للدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الذي تبادله مصر حبًا بحب، مشيدة برفعة مشروعه الحضاري.

وطمأنت وزيرة الثقافة، الأمين العام بإعلانها اهتمامًا وترحيبًا كبيرين بعقد هذه الدورة، مؤكدة أن الوزارة بكافة قطاعاتها ستكون مستعدة لتقديم كل ما يضمن جعل هذه الدورة مميزة ونوعية.

من جانبه، شدد الأمين العام، حرص الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على ترسيخ التعاون الخلاق خدمة لتنمية المسرح العربي، مشيرًا إلى مبادرته بشأن تأسيس مهرجانات مسرحية محلية في الدول العربية التي تفتقر لذلك.

كما أثنى الأمين العام على الروح الإيجابية التي تجدها الهيئة العربية للمسرح في مصر دومًا، مضيفًا أن الهيئة تطمح إلى أن تكون الدورة الحادية عشرة فاتحة عشرية متميزة.

يشار إلى أن الاجتماع قد عقد في شرم الشيخ عقب افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وحضره رئيس البيت الفني المخرج إسماعيل مختار، والحسن النفالي مسؤول الإدارة والتنظيم، وغنام غنام، مسؤول النشر والإعلام.

فيديو قد يعجبك: