إعلان

​المشاركون بمؤتمر "هنا دمشق من القاهرة" يقفون حدادًا على شهداء الشعب السوري

08:50 م الأربعاء 18 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:
تصوير- مصطفى الشيمي:

وقف أعضاء حزب التجمع، والحاضرين لمؤتمر "هنا دمشق من القاهرة" دقيقة حدادًا واحنرامًا لشهداء الشعب السوري والجيش السوري الذي راح ضحية العدوان الثلاثي الذي شنته أمريكا وفرنسا وبريطانيا.

قال السيد عبد العال رئيس حزب التجمع، إن بيان انتهاء ضربة العدوان الثلاثي لسوريا التي وجهتها أمريكا وفرنسا وبريطانيا لسوريا تلته القيادة العسكرية الأمريكية "بكل رعب من الجماهير العربية" -بحسب وصفه.

وأضاف عبد العال في كلمته بمؤتمر "هنا دمشق من القاهرة": "نحن هنا لتوجيه رسالة تضامن من الشعب المصري من العدوان الممتد على مدار 7 سنوات على الشعب السوري باسم الحرية والديموقراطية، والشعب السوري أحبط هذا العدوان".

وأوضح رئيس حزب التجمع أن "هذه الضربة سواء كانت بحجة وجود أسلحة كيماوية أو الديموقراطية، فإنها تدل على الاستعمار العالمي، للتحرك تجاه منطقتنا التي لا يراد بها إلا كل شر".

وبدأ مساء الأربعاء، مؤتمر "هنا دمشق من القاهرة" الذي ينظمه حزب التجمع رفضًا للضربات الأمريكية الفرنسية البريطانية التي استهدفت سوريا فجر السبت الماضي.

ويشارك بالمؤتمر عدد من البرلمانيين، وممثلين الأحزاب السياسية، منهم رئيس حزب التجمع سيد عبد العال، والنائب أسامة شرشر، والنائب مصطفى كمال الدين حسين.

فيديو قد يعجبك: