إعلان

بحضور المحافظ.. تسليم عقود وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين بجنوب سيناءبحضور المحافظ.. تسليم عقود وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين بجنوب سيناء

10:56 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

اللواء خالد فودة محافظة جنوب سيناء

كتب- محمد عبدالناصر:

سلم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومي عبدالحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عددًا من عقود الوحدات السكنية لحاجزي مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي بمحافظة جنوب سيناء، في احتفالية أقامها المحافظ.

وقالت مي عبدالحميد، إن وزارة الإسكان انتهت من تنفيذ 6532 وحدة سكنية بمحافظة جنوب سيناء، بكل من مدن طور سيناء ورأس سدر وأبوزنيمة وأبورديس وسانت كاترين ودهب ونويبع وشرم الشيخ وطابا، وجرى تخصيص ما يزيد عن 760 وحدة حتى تاريخه.

وأضافت، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن محافظة جنوب سيناء اشترت 3000 وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاجتماعي، لبيعها لمواطني المحافظة ممن هم أقل دخلًا من الدخول المحددة بشروط برنامج الإسكان الاجتماعي، وبدأت بالفعل المحافظة في الإعلان عن تلك الوحدات، إضافة إلى 2604 وحدات سكنية أخرى أنشأتها المحافظة، وانتهت بالكامل.

وفي كلمته، وجه المحافظ الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على التوجيه بتنفيذ كافة الوحدات التي تحتاجها المحافظة للمساهمة في دفع عجلة التنمية بالمحافظة، وتوجيهه لبناء وحدات إضافية بالمحافظة في ضوء الطلب الفعلي، مشيرًا إلى أن المحافظة ستسلم الوحدات كاملة التشطيب والمرافق وتنسيق المواقع، وعلى الحاجزين البدء في استلام عقودهم لاستلام عدادات المياه والكهرباء المدفوعة مقدمًا.

فيديو قد يعجبك: