إعلان

رئيس "العربية للتصنيع": نسعى للتنمية بدون تحميل موازنة الدولة أي أعباء مادية

01:28 م الإثنين 16 أبريل 2018

الفريق عبدالعزيز سيف الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

شدد الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية الدور التنموي للهيئة ومشاركتها في المشروعات القومية بكافة محافظات الدولة، مشيرًا إلى أن خدمة ما بعد البيع تُمثل مسؤولية مستدامة تحرص الهيئة العربية عليها بكافة مشروعتها .

وذكر الفريق عبدالعزيز سيف، أن الدور التنموي للهيئة يشمل جميع المحافظات ويتضمن مجالات متعددة، لافتًا إلى أن هذا الدور نحرص عليه بالتعاون مع كافة مؤسستنا الوطنية استغلالًا للإمكانيات المتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

وقال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن الطريق الأمثل للتنمية لا بد أن يتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسستنا الوطنية، وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، مشيدًا بالتعاون الإيجابي والفعال معها في مجالات متنوعة.

جاءت تلك التصريحات خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة الدقهلية بمقر الجهاز التنفيذي للهيئة، اليوم الإثنين.

يشار إلى أن مجالات التعاون بين الهيئة ومحاقظة الدقهلية قائم ومستمر في العديد من المجالات التنموية ومنها محطة للطاقة الشمسية بمدينة جمصة، والعديد من مشروعات التعليم والمدارس والصحة، وتطوير حديقة هابي لاند، ورفع كفاءة العديد من الحدائق والطرق بمنطقة الكورنيش بتكلفة تقديرية تصل إلي نحو 120 مليون جنيه؛ بهدف إعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة المنصورة إلى سابق عهدها كعروس لمنطقة الدلتا.

وقال الشعراوي، إن مشروع تطوير حديقة هابي لاند ورفع كفاءة المنطقة يتم وفقًا لأحدث الأساليب العلمية، وندرس حاليًا مشروعات أخرى للتعاون مع الهيئة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان