إعلان

"صوتك حر": كلمة السيسي في القمة العربية "تاريخية"

12:47 م الإثنين 16 أبريل 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

وصف أحمد صابر، المنسق العام لمبادرة "صوتك حر"، خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام القمة العربية المقامة بالظهران السعودية، بالتاريخي، والذي أكد فيه أن المنطقة تواجه أخطر أزمة وتقع علينا جميعا مسئولية كبرى ولابد من مواجهة التهديدات التي تهدد المؤسسات الوطنية.

وأشاد "صابر" بحديث الرئيس "السيسي"، بأن مصر لا تألو جهدا في دعم القمة العربية وأعمالها، مشيرًا إلى أن الأمن القومي العربي يواجه تحديات غير مسبوقة لصالح كيانات متطرفة وتنظيمات إرهابية.

وأضاف، في بيان، اليوم الاثنين، أن الحفاظ على سلامة مقدرات الدول يعد مسؤولية كبيرة حملتها مصر، لحماية عمقها الاستراتيجي، على عاتقها بدءًا من دعم القوات المسلحة الليبية، مرورًا بمحاولة حل الأزمة الفلسطينية، إلى دعم الشرعية في اليمن وسوريا.

ولفت إلى أن كلمة الرئيس عبرت عن مدى المسؤولية التي تحلت بها مصر في مجابهة الإرهاب الخارجي، الذي تعاني منه الدول العربية ومحاولة تصديها لجميع التنظيمات المسلحة من خلال العمليات العسكرية للقوات المسلحة المصرية.

وقال "السيسي"، خلال كلمته في القمة العربية في الدورة الـ29 المنعقدة بمدينة الظهران بالسعودية، أمس الأحد، إن بلادنا والمنطقة تواجه أخطر أزمة وتقع علينا جميعا مسئولية كبرى ولابد من مواجهة التهديدات التي تهدد المؤسسات الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان