إعلان

مستشار "السياحة": إقبال شديد من الروس على برامج السفر لمصر

10:22 م الخميس 12 أبريل 2018

رحلة مصر للطيران الأولي لموسكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

أكد أحمد حسن، المستشار السياحي المصري بروسيا، أن هناك إقبالًا شديدًا من قبل السياح الروسيين عقب استئناف حركة الطيران مع مصر.

وقال "حسن"، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على هامش وصول الرحلة الأولى لمصر للطيران قادمة من موسكو، إن مصر لها وضع خاص بالنسبة للسائح الروسي، مؤكدًا أن التفاهم بين الحكومتين المصرية والروسية سهل الإجراءات لاستئناف الرحلات بين البلدين.

وأشار مستشار السياحة بروسيا إلى أن هناك إقبالًا شديدًا على البرامج السياحية من قبل السياح الروس ما بين السياحة الثقافية والدينية والشاطئية، متابعًا: "سيكون التركير خلال الفترة المقبلة على تدعيم البرامج السياحية بما يلبي احتياجات السياح الروسيين".

ووصلت مطار القاهرة الدولي، أولى رحلات شركة مصر للطيران، قادمة من مطار دوموديدوفو بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد توقف أكثر من عامين ونصف بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء.

وكانت الشركة سيرت أولى رحلاتها الجوية من مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس، متجهة إلى موسكو على أحدث طائراتها تحمل رقم MS729 من طراز 737 / 800 والمجهزة بشاشات عرض في مقاعد درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للركاب.

يذكر أن مطار القاهرة الدولي استقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أولي رحلات الخطوط الجوية الروسية إيروفلوت، على متن طائرتها من طراز إيرباص A 320، تحمل رقم " SU400"، وعلي متنها 125 راكبًا، وتم السماح لها بالهبوط في موقع إيكو 5 بأرض المهبط، وإنهاء إجراءات خروج الركاب من باب F5 عبر مبني الركاب الجديد رقم 2، بالمطار.

وكان في استقبال الركاب كل من مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي واللواء محمد كامل، رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران EAS.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان