إعلان

براتبٍ يصل لـ3 آلاف جنيه.. محافظة الجيزة تعلن 11 ألف فرصة عمل للشباب

04:32 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن ملتقى توظيف شباب الخريجين، وفر 11 ألفاً و500 فرصة عمل في مختلف التخصصات بمشاركة 248 شركة ومصنعًا في مختلف الأنشطة، مشيرًا إلى أن الشركات والمصانع المشاركة في الملتقى تخطى الحد الأدنى للمرتب فيها ليصل لـ1700 جنيه، مبينا أن هناك بعض الشركات تصل المرتبات فيها إلى 3200 جنيه.

وأوضح "الدالي"، خلال افتتاح ملتقى التوظيف بحي العمرانية، أن الدولة لا تدخر جهداً في توفير فرص عمل للشباب الجاد الراغب في الحصول على فرصة عمل، مشيراً إلى أن المستقبل في القطاع الخاص، موضحاً: "عندما يجتهد الشاب في عمله يحصد ثمار اجتهاده أسرع بالحصول على الترقيات والمناصب".

ولفت المحافظ، إلى الاستمرار في التنسيق مع رجال الأعمال والمستثمرين وشركات القطاع الخاص لمعرفة فرص العمل المتاحة للشباب في كل التخصصات والمؤهلات الدراسية وطرحها للشباب الجاد للاستفاده منها.

وقال "الدالي"، إنه لمس جدية من قبل الشباب المتقدمين للتوظيف، لافتاً إلى أن الملتقى يستمر على مدار اليوم، ويستقبل طلبات الشباب المتقدمين للعمل حسب رغبة كل شاب من الساعة الـ10 صباحا حتى الساعة الـ5 مساءً.

ولفت إلى أن الملتقى يأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجمعية مستثمري 6 أكتوبر وجهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين ومديرية القوى العاملة بالجيزة، لافتا إلى أن الشركات والجهات المشاركه في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترتقي لسوق العمل.​

فيديو قد يعجبك: