إعلان

​أراد العمل في سيناء.. قصة سائق إسعاف حاول الانتحار من برج الهيئة بوسط القاهرة

11:12 م الأربعاء 11 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

كشفت 3 مصادر بهيئة الإسعاف، تفاصيل محاولة سائق بالهيئة الانتحار من أعلى مبنى الإسعاف بوسط القاهرة صباح الأربعاء.

وقالت المصادر في تصريحات لمصراوي، إن السائق يُدعي أحمد حسني من محافظة سوهاج، ويعمل في مرفق إسعاف القاهرة بوحدة السيدة زينب، وتقدم بعدة طلبات لنقله من مرفق إسعاف القاهرة إلى مرفق إسعاف شمال سيناء، وتم توفيق وضعه باستبدال أحد العاملين هناك ليحل بدلا منه، لكن تم رفض الطلب من قبل مدير مرفق القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن السائق أحمد حسني جدد طلبه بالنقل بمحافظة شمال سيناء، لكن تم رفض الطلب مجددا، الأمر الذي استدعاه للصعود أعلى برج الإسعاف بوسط القاهرة، والتهديد بإلقاء نفسه من أعلى البرج.

وقالت المصادر: "تم استدعاء الحماية المدنية بالقاهرة لمحاولة إنقاذه لكنه ظل في مكانه لما يقرب من 3 ساعات، واستدعاء قيادات مرفق إسعاف القاهرة لبحث طلبه، فيما تم إقناعه بالنزول وبحث الأمر مع رئيس هيئة الإسعاف الدكتور أحمد الأنصاري".

رفضت المصادر ذكر اسمها كونها غير مخولة الحديث إلى وسائل الإعلام، وخوفا من الملاحقة الإدارية.

وأضافت المصادر: "ليست المرة الأولى التي حاول بعض العاملين الانتحار بهذا الشكل، وسبقه البعض إلى ذلك".

وتابعت: "السائق أحمد حسني من سوهاج ومغترب في القاهرة منذ نحو 7 سنوات، ويرغب في الذهاب إلى سيناء الاستفادة من بدل المناطق النائية والذي يقترب من ألف جنيه بجانب راتبه الشهري".

وأشارت المصادر إلى أنه تم تحرير محضر بهذه الواقعة بقسم شرطة الأزبكية وتولت النيابة التحقيق، وتم اخلاء سبيله على ذمة القضية.

وأكد الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة والمشرف على هيئة الإسعاف هذه المعلومات. فيما أوضح "وديع" لمصراوي أنه تم تحديد موعد مع السائق صباح غد الخميس لبحث مدى إمكانية تنفيذ طلبه.

وقال وديع: "هذا السائق تقدم بطلب إلى الدكتور أحمد الأنصاري مطلع هذا الشهر ب"استبداله مع زميل في سيناء"، وتمت الموافقة على هذا الطلب، لكن تم تأجيل التنفيذ إلى مطلع الشهر المقبل، وحاول الانتحار لرغبته في سرعة تنفيذ طلبه".

وأشار إلى أن الشرطة اتخذت إجراءتها معه، وستتم النظر في طلبه غدا.

فيديو قد يعجبك: