إعلان

"الأعلى للإعلام" ينذر "CBC" ويطالبها بنشر اسم مقدم "أبلة فاهيتا"

03:32 م الخميس 08 مارس 2018

أبلة فاهيتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قرر المجلس الأعلى للإعلام، إرسال خطاب إلى قناة Cbc يطالبها فيه بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة ببرنامج "أبلة فاهيتا"، فضلاً عن المطالبة بوضع اسم الممثل الذي يتقمص شخصيتها على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ، فيما شدد المجلس على ضرورة حذف كل الإساءات والإيحاءات الجنسية من على صفحة القناة بموقع يوتيوب، والتي تتضمن الحلقات كاملة بما فيها الإساءات.

وشددت لجنة الشكاوى بالمجلس، برئاسة جمال شوقي شاروبيم، على أن هذا الخطاب بمثابة إنذار للقناة والبرنامج لوقف الأخطاء المذكورة.

وقال جمال شوقي شاروبيم، رئيس اللجنة في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها مساء أمس، المحتوى الذي تناوله برنامج العاشرة مساءً للإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم، في حلقته الأخيرة وما تناولته من إساءات للمعتقدات الدينية للمصريين.

وأبدى شوقي دهشته من إصرار البرنامج على استضافة ممثلي جبهتين متعارضتين في المعتقدات، وهل الهدف التقريب بينهما أم تبادل الإهانات والإساءة للمعتقدات؟!

وأوضح أن اللجنة ستناقش خلال اجتماعها الأحد المقبل، الجدل الذي أثير حول مانشيت جريدة الدستور في عددها الصادر الأربعاء الماضي، والذي حمل عنوان "عقل الأمير.. كيف نجح محمد بن سلمان في استرداد الله من أيدي الإرهابيين".

وكانت اللجنة ناقشت في اجتماعها الثلاثاء الماضي، الشكاوى المقدمة ضد برنامج ملعب الشريف الذى يقدمه الإعلامى أحمد الشريف على قناة LTC، وكذلك الإعلامي عبد الناصر زيدان، وقررت إحالة مناقشاتها للمجلس، لبحثها واتخاذ قرارات بشأنها خلال اجتماعه الأربعاء المقبل

فيديو قد يعجبك: