إعلان

"السويدي" يدعو الطلاب للمشاركة السياسية لاستكمال التنمية

03:31 م الأربعاء 07 مارس 2018

كتبت-مروة شوقي:
قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن ملتقى ندوة "الشباب وبناء الدولة"، المقامة في جامعة طنطا، انطلاقه جديدة لتطوير الأفكار والرؤى بين شباب الجامعات والتركيز علي دور بناء الشباب في المستقبل.

وأضاف السويدي، خلال كلمته لشباب الملتقى، اليوم الأربعاء، أن مصر الجديدة"2030" ستكون ذات اقتصاد تنافسي، يعتمد على الابتكار والبيانات والمعرفة القائمة على العدالة والاندماج الاجتماعي والمشاركة واستغلال عبقرية المكان والإنسان لتحقيق التنمية.

ولفت رئيس الائتلاف، الى أن هناك مخططًا لانشاء نصف مليون وحدة سكنية كل عام من خلال شركات القطاع الخاص والمشروعات القومية.

وأوضح: "المشروعات القومية التي تم إنجازها في مجالات الاستزاع السمكي والإنتاج الداجني والصوب الزراعية ساهمت في توفير السلع الغذائية للمواطنين وهو ما سمح بإقامة مراكز بيع سلع للمواطنين بأسعار مقبولة، من خلال مشاركة الشباب في إنشاء شركات توزيع داخل مراكز الشباب".

وقال السويدي موجها حديثه للشباب، إن مصر ينتظرها مستقبل واعد، داعيا الشباب إلى المشاركة السياسية و ممارسة هذا الحق من أجل المساهمة في بناء مستقبلهم و استكمال مسيرة التنمية والإنجازات.

واستطرد: "مصر تسير على الطريق الصحيح وسنمضي لبنائها بعد أن استعادت وضعها ومكانتها التي تستحقها".

حضر اللقاء اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، ومجموعة من نواب البرلمان عن محافظة الغربية.

فيديو قد يعجبك: