إعلان

ياسر حسان يستعرض برنامجه الانتخابي: "رئاسة الوفد مهمة صعبة" - فيديو

01:21 م الثلاثاء 06 مارس 2018

الدكتور ياسر حسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

استعرض الدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس حزب الوفد، ورئيس لجنة الإعلام بالحزب، برنامجه الانتخابي، تحت شعار "بداية جديدة 18_22"، على "اليوتيوب"، عقب ترشحه لانتخابات رئاسة الوفد، المقرر انعقادها 30 مارس الجاري.

وأوضح حسان، أن برنامجه خلاصة رؤيته لنهضة الحزب، خلال الأربع سنوات القادمة، موجهًا رسالة إلى أعضاء الوفد، بأنه يثق فيهم كونهم ينحازون للحق والخير دومًا.

 وقال مساعد رئيس حزب الوفد، في بيانه: "نشهد بعد نحو شهر من اليوم انتخابات حاسمة في تاريخ الوفد، واتخذت قرارًا بإعلان الترشح لرئاسة الوفد، في ظل ظروف صعبة يمر بها بيت الأمة، وخيارًا أصعب بين الجمود أو التجدد بين التغيير أو التبلد بين العيش على التاريخ والماضي، أو النظر إلى المستقبل ومقتضياته ومتغيراته". 

وأوضح حسان أنه يستمد عزمه لخوض التجربة من منطلق حبه للبيت الوفدي، مع علمه بأن التحدي ليس هينًا، لافتًا إلى الوضع في الحزب يحتاج إلى حلول جديدة ومبتكرة تحفظ للوفد التاريخ كما تضمن له المستقبل. 

ووعد حسان أعضاء الوفد بالعمل ليل نهار على تنفيذ مهامه ومساعيه لمصلحة الوفد وبكل شفافية، موضحًا: "رئاسة الوفد ليست ترفا أو تظاهرا، بل هي مهمة صعبة تحتاج إلى عمل جاد وتركيز عالٍ".​ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان