إعلان

انطلاق مبادرة "مصر جميلة" للرد على الشائعات والأكاذيب ضد مصر غدًا

08:55 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

تنطلق غدًا فعاليات مبادرة مجتمعية بعنوان "مصر جميلة رغم التحديات" للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف النيل من الدولة المصرية والتي ترددها بعض المنظمات المعادية لمصر.

وقال عماد حجاب منسق المبادرة، إن الهدف توضيح كذب الأدعاءات التي يحاول أعداء الوطن ترويجها من الخارج بهدف التأثير على العملية الأنتخابية وسلامتها، مشددا على أن المبادرة ستعمل على زيادة الوعي الانتخابي وتشجيع المواطنين على المشاركة بفعالية في الانتخابات.

وأكد حجاب في تصريحات له اليوم أن المبادرة تأتى تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين بالوقوف بجانب الدولة والتصدى للأكاذيب عن الجيش والشرطة، بالإضافة إلى اهتمام النيابة العامة بضرورة التزام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى بعدم نشر الشائعات والأكاذيب للحفاظ على المجتمع والدوله واستقرارهما.

وأشار إلى أن المبادرة تساهم في التصدى لمحاولات الإساءة للدولة المصرية، وتعريف المواطنين بالمعلومات الصحيحة، وتوضيح حقيقة الشائعات التى يتم تداولها، وتصحيح الأخطاء فى تغطية الأحداث عن مصر ، وكشف مخالفات الإعلام الدولي للمعايير المهنية.

وأضاف أن المبادرة تواكب المبادرات المجتمعية التطوعية التى أطلقتها فئات متعددة في المجتمع المصرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بالتزامن مع المؤتمرات الجماهيرية والشعبية للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي والتى تحظى باقبال كبير من المواطنين.

وأوضح أن المؤتمرات أظهرت مشاعر وطنية فياضة وحب للرئيس عبد الفتاح السيسي وثقتهم فى عطائه الوطنى طوال حياته ومسيرته فى خدمة مصر.

وأكد أن المبادرة يشارك فيها عدد من الإعلاميين والشباب والأكاديمين، باعتبار دعم الدولة واجب وطنى فى ظل الظروف الصعبة التى تواجه مصر فى معركة التنمية ومعركة تطهير سيناء من الإرهاب، وخصوصا في ضوء الأكاذيب التي يروجها البعض فى الخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان