إعلان

الجمال: زيارة محمد بن سلمان للقاهرة تأتي في توقيت بالغ الخطورة

04:07 م السبت 03 مارس 2018

الامير محمد بن سلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي: 

قال النائب سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية، إن زيارة صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولى عهد المملكة العربية السعودية، تعد زيارة تاريخية فى توقيت بالغ الخطورة والأهمية لمستقبل الأمة العربية والتحديات التى تواجهها على مختلف الأصعدة.

ونوه الجمال في بيان له إلى أن الزيارة تأتي قبيل إنعقاد مؤتمر القمة العربية المقرر عقدها فى الرياض والتى تحتاج إلى التنسيق المستمر والتشاور حول العديد من الملفات الساخنة المطروحة على القمة.

وأوضح أن العلاقات المصرية السعودية تعد دوماً نموذجاً يحتذى به فى علاقات الأخوة والتضامن والود سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى، فإن تلك العلاقات وخلال السنوات الأخيرة قد ازدادت عمقاً وترسيخاً لاسيما فى الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم العربى.

وأكد أن الشعب المصرى لن ينسى المواقف السعودية المشرفة والداعمة لمصر إبان وعقب ثورة 30 يونيو.

ونوه الجمال إلى أن الأمير الشاب محمد بن سلمان، بكل السياسات العصرية والتنموية التى ينتهجها قد أحدث بلا شك نقله نوعية فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية سواء داخل المملكة أو فى محيطها العربى.

وأوضح قائلا: "إذ نتطلع إلى اللقاء الذى يجمعه بالرئيس عبدالفتاح السيسى، أن يحقق المزيد من دعم أواصر العلاقات المتينة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين فى مختلف المجالات".​

فيديو قد يعجبك: