إعلان

الخولي لمصراوي: "سري الدين" عضوا في حملتي الانتخابية لرئاسة الوفد

01:29 م السبت 03 مارس 2018

حسام الخولي مساعد رئيس حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت هند الشامي:

كشف حسام الخولي، مساعد رئيس حزب الوفد، والمرشح لمنصب رئيس حزب الوفد، في تصريحات لمصراوي، أن هاني سري، عضو الهيئة العليا بالحزب ضمن حملته الانتخابية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع سري الدين على العمل معا، "وأن نكون بمركب واحدة"، حسب تعبيره.

وتابع الخولي، أن عقلية "سري الدين" متقاربة معه، وتفكيرهما معا يهدف لبناء الحزب، موضحا أن حملته الانتخابية تضم مجموعة كبيرة من الوفديين سيتم الإعلان عنها بمؤتمر صحفي قريب. 

وأكد المرشح لرئاسة الوفد، أنه سيعمل على تقوية الحزب كحزب معارض، ما لم يشارك أي من أعضائه بالحكومة، مضيفا: "وأيضا من حقنا التمثيل في الحكومة وسأسعى لتمثيل الحزب بها حال فوزي، وكذلك تمثيله بالنقابات من خلال المشاركة وبقوة في انتخاباتها".

وبسؤال مصراوي له عن حصوله على دعم رئيس الحزب الحالي السيد البدوي، قال: "الدكتور السيد البدوي، أب للجميع، ولَم أتحدث معه منعا لإحراجه". 

ونوه الخولي إلى أنه حال فوزه سيعمل بشكل جماعي مع أعضاء الحزب وقياداته على الخروج من المشاكل المادية والتنظيمية، التي يعاني منها الحزب.

وكان السيد البدوي رئيس الحزب، أعلن عقد جمعية عمومية يوم 23 مارس المقبل لانتخاب رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة، ليتراجع بعدها بـ24 ساعة عن القرار معلنا تحديد 30 مارس المقبل لعقد "العمومية"، وذلك لمناقشة جدول الأعمال، الذي يتضمن التقرير السياسيلرئيس الحزب، والتقرير المالي لأمين الصندوق، وتقرير مراقب الحسابات، وانتخاب رئيس الحزب الذي تبدأ ولايته الرئاسية، اعتبارًا من ٢ يونيو المقبل.​

فيديو قد يعجبك: