إعلان

متحدث "الكهرباء" لمصراوي: لا خسائر مادية من العاصفة الترابية.. والأعطال كانت مؤقتة

12:27 م الخميس 29 مارس 2018

الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الانقطاعات التي شهدتها بعض المناطق بمختلف المحافظات، مساء أمس، لم تسفر عن خسائر مادية بكافة الشركات، مؤكدًا أن معظم الأعطال التي تسببت في انقطاع التيار، لم تستغرق أكثر من نصف ساعة .

وأضاف "حمزة"، في تصريحات لمصراوي، أن العاملين بقطاع الكهرباء بمختلف الشركات بذلوا جهودًا مضنية خلال فترة انتخابات الرئاسة، من خلال ورديات على مدار اليوم بمحيط اللجان، بهدف تأمين وصول وانتظام واستقرار التغذية الكهربائية لكافة المناطق، خصوصًا بعد العاصفة الترابية الشديدة التي اجتاحت محافظات مصر المختلفة، وتسببت في وجود أعطال طارئة ومؤقتة ببعض المحولات والمغذيات.

كان وزير الكهرباء محمد شاكر قد وجه جميع رؤساء شركات التوزيع التابعة للشركة القابضة على مستوى الجمهورية بمتابعة الأماكن والمناطق الواقعة في نطاق كل شركة من خلال التنسيق والمتابعة مع رؤساء قطاعات الكهرباء بمختلف المحافظات، والدفع بفرق صيانة وطوارئ للأماكن التي تعرضت لانقطاعات طارئة.

وشهدت مصر، أمس، حالة من حالات عدم الاستقرار في الطقس مصحوبة بنشاط الرياح، يصل لحد العاصفة على بعض المناطق، خاصة غرب وجنوب البلاد.​

فيديو قد يعجبك: