إعلان

رسميًا.. الحكومة تحسم الجدل بشأن مد التصويت للغد

02:43 م الأربعاء 28 مارس 2018

مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عايات:

قال اللواء علي هريدي، رئيس غرفة عمليات مجلس الوزراء، إنه لا صحة لما نشر في بعض المواقع الإخبارية حول مد فترة التصويت لغد الخميس.

وأضاف هريدي في تصريحات صحفية بمقر غرفة العمليات مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنن أن يوم الأربعاء آخر أيام التصويت في انتخابات الرئاسة.

من ناحية أخرى، نفى مركز معلومات اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء تفيد بمد فترة التصويت بالانتخابات الرئاسية حتى يوم الخميس.

وقال المركز في بيان، اليوم، إنه تواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، "نائب رئيس محكمة النقض"، والذي أوضح أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدًا أن عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام فقط، بدأت من أمس الأول الاثنين الموافق 26 مارس ومستمرة حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 مارس الجاري.

وأضاف، أن الهيئة لم تتخذ أي قرارات بمد فترة التصويت بخلاف المعلن عنها.

وأوضح رئيس الهيئة، أن عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية تسير بشكل طبيعي ومنتظم، ولديها غرفة عمليات تتابع سير العملية الانتخابية بشكل مستمر، ولم ترصد الغرفة حتى الآن أي شكاوى تعوق عميلة التصويت، إلا طلب بعض المواطنين للاستعلام عن مكان اللجان، وجرى الرد على هذه الاستفسارات على الفور.

وفي النهاية ناشد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الناخبين الراغبين في معرفة لجنتهم الانتخابية بالدخول ‏على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات ‏http://www.elections.eg‏، أما في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بالعملية الانتخابية يرجى الاتصال على الخط الساخن الخاص بالهيئة (‏19826).

فيديو قد يعجبك: