إعلان

مصادر تكشف موعد عودة ريهام سعيد إلى شاشة قناة النهار

02:03 م الخميس 22 مارس 2018

ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:
قالت مصادر بقناة "النهار"، إن برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد لم يتوقف من الأساس طوال فترة حبسها، وأنه جرى إعادة الحلقات المسجلة خلال الفترة الماضية، وكشفت المصادر أن "ريهام سعيد" ستعود للظهور على الشاشة خلال أيام حلقاتها الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الأسبوع بعد المقبل بسبب الانتخابات الرئاسية خلال الأسبوع القادم.

وأضافت المصادر- التي رفضت ذكر اسمها لمصراوي- إن ريهام ستخرج اليوم من الحبس بعد إنهاء إجراءات الإفراج عنها من النيابة، موضحة أنه بعد ذلك سيتحدد موعد عودتها للشاشة من جديد، والذي من المرجح أن يكون في نفس موعدها الأسبوع بعد المقبل، حيث لن تسمح خريطة القناة بظهورها خلال فترة الانتخابات الأسبوع المقبل، خاصة وأن برنامجها يبث على الهواء في العاشرة - أي بعد غلق باب التصويت.

ونوهت المصادر إلى أن "ريهام" قد تظهر خلال الأيام القليلة القادمة مع الإعلامي معتز الدمرداش على الهواء في حلقة تحكي فيها تجربتها وما تعرضت له خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، قضت أمس ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" من تهمة "خطف الأطفال"، كما برأت أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح و محمد عبد الفتاح.

 

فيديو قد يعجبك: