إعلان

أديب يعلق على حوار السيسي: "اتقوا الله في ساندرا نشأت"

10:41 م الثلاثاء 20 مارس 2018

الإعلامي عماد الدين أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي: 

حلل الإعلامي عماد الدين أديب، في تصريحات خاصة لمصراوي، حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المخرجة ساندرا نشأت، والذي حمل عنوان "شعب ورئيس" وأذيع مساء اليوم، قائلا: "الحوار يأتي في توقيت انتخابي، وهو ما يمكن أن نعتبره الحوار الخاص بالمرشح عبدالفتاح السيسي، حيث التزم بالدقائق المحددة، له ب 60 دقيقة رغم تسجيله في 6 ساعات، ليخرج للمشاهد بأهم النقاط". 

واستكمل أديب تحليله بأن اللقاء جمع بين عدة قوالب صحفية، وهي "حوار الشخص للشخص، وحوار يقدم تساؤلات المواطنين للمسئول، وآخر كبروفايل لعقل وقلب الرجل، وجرى دمجها كلها في قالب واحد"، مشيدًا بالناحية التقنية للبرنامج، الذي خرج بمستوى تقني عالي، واتسم المونتاج بالسرعة بما يأتي في صالح الحوار".

وأشاد "أديب" ببساطة الأسئلة وأهميتها في الوقت نفسه، مضيفا:"الحوار ليس الغرض منه أن يكون مسيسا بمستوى عالي، أو حوار نخبة، أو تنظير ولكنه حوار للجماهير".

وأوضح أديب: "البطل في هذا الحوار هو أسئلة الناس، وكذلك أهمية وتعقيب الرئيس في الأسئلة التي وجهها المواطنين له".

وطالب "أديب" أبناء المهنة من الإعلاميين بأن يتقوا الله في ساندرا نشأت، والابتعاد عن الانتقاد الناجم عن الغيرة المهنية، أو اللجوء لتسييس الأمر، داعيا لتقييم الحوار من الناحية الاحترافية فقط، وليس من ناخية الثأر الشخصي.​

فيديو قد يعجبك: