إعلان

رئيس "مصر الجديدة للإسكان": تطوير حديقة "الميريلاند" بتكلفة تصل إلى 200 مليون جنيه

08:48 م الثلاثاء 20 مارس 2018

حديقة الميريلاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال المهندس هاني الديب، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن أعمال تطوير حديقة الميريلاند، تتم على 3 مراحل بتكلفة استثمارية تصل لنحو 200 مليون جنيه.

وأضاف الديب، في كلمته خلال افتتاح المرحلة الأولى من أعمال التطوير اليوم بحضور وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي، أن تطوير الحديقة يأتي ضمن خطة شركته لاستغلال الأصول بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع على قطاع الأعمال والاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن "الميريلاند" ارتبطت بتاريخ مصر الجديدة وتقع على مساحة 45 فدانا وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من تطوير الحديقة والتي تشمل 16 فدانا بتكلفة استثمارية نحو 45 مليون جنيه، متوقعا استرداد تكلفة التطوير خلال 30 شهرا.

وأوضح أن المرحلة الثانية من أعمال التطوير تتضمن 7 أفدنة والمرحلة الثالثة والأخيرة تتضمن 22 فدانا، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من مراحل التطوير الثلاث بنهاية العام الجاري.

وأكد الديب أنه تم مراعاة الضوابط التي نص عليها جهاز التنسيق الحضاري خلال أعمال المرحلة الأولى من تطوير (الميرلاند) والتي تضمنت تطوير شبكة البنية التحتية وإنشاء خزان بمساحة 300 متر مكعب، وإنشاء 75 مقعدا رخاميا وخشبيا مع الحفاظ على طبيعية المباني التاريخية والتراثية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان