إعلان

"علشان تبنيها" تختتم فعالياتها الخارجية بمؤتمر "دبي" لدعم السيسي

01:42 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

اختتمت حملة "علشان تبنيها" الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المُقبلة، فعالياتها الخارجية، بمؤتمر جماهيري أقامته مساء أمس الاثنين، بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح النائب محمود حسين، مسؤول الحملة لقطاع المصريين بالخارج، لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر حضره قرابة 1200 من أبناء الجالية المصرية بالإمارات، والنائب مصطفى بكري، وعدد من رجال الدين، والدكتور أحمد أبوعجيله منسق الحملة بالإمارات، والدكتور صبحي الجريزي منسق إمارة الفجيرة والإمارات الشمالية.

وتابع، أن المؤتمر استعرض إنجازات الرئيس السيسي في الفترة الرئاسية الأولى، وحث المواطنين في الخارج على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق يوم الجمعة المُقبلة.

وأعلن الدكتور أحمد أبوعجيله منسق الحملة بالإمارات، أسماء المنسقين بالإمارات المختلفة، ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالأتوبيسات إلى مقار التصويت سواء في السفارة المصرية بأبو ظبي، أو القنصلية العامة بدبي.

وألقى النائب محمود حسين رئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان تبنيها" كلمة، أكد فيها على أن التصويت بالانتخابات الرئاسية لاستقرار مصر، ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لإثاره الفتن، وضرب الاستقرار، و تشويه صوره مصر بالخارج، مؤكدًا على أن لقاؤه بالسفير طارق عبد الحميد القنصل المصري بدبي، تطرق إلى جاهزية السفارة للانتخابات واستعداداتها لتيسير عملية الاقتراع.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان