إعلان

بالصور.. "مستقبل وطن" بدمياط ينظم مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي

09:06 م الإثنين 12 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

نظمت أمانة حزب "مستقبل وطن" بدمياط، مؤتمرا شعبيا لإعلان تأييده الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية ودعوة أهالي المحافظة للمشاركة في الانتخابات المقبلة، في ميدان الساعة بالمدينة.

كان المؤتمر بحضور النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب والعامري فاروق، نائب رئيس النادى الأهلي، وعدد من قيادات الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني ، وسط تكثيف أمني وتوافد المئات من المواطنين.

وقال محمد سامي سليمان، مسئول أمانة الحزب بدمياط، إن المؤتمر بمثابة إعلان شعبي لدعم الرئيس في الاستحقاق الانتخابي المقبل، في الوقت الذي يحاول فيه البعض دعوة المواطنين للامتناع عن المشاركة، مضيفا "مشروع تنمية البلد رغم الإرهاب والتطرف يجب أن يستمر بتأييدنا للرجل الذي نجح في البناء والتشييد والضرب بيد من حديد على كل من يحاول النيل من هذا البلد".

وطالب حسن عبد الوهاب عيسى، نقيب الفلاحين بالمحافظة، الأهالي إلى الحشد والمشاركة بقوة وعدم التراخي في أداء ما اعتبره واجبا من واجبات المواطنة وهو التصويت في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الحضور الذين يحملون أعلام مصر وصور الرئيس أكبر دليل على ما قدمه من إنجازات.

ومن المقرر أن يشارك المطرب أحمد جمال في المؤتمر الجماهيري بعدد من الأغاني الوطنية بحسب ما أعلن الحزب في وقت سابق لكنه لم يصل بعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان