إعلان

"نادي الطيران" يستضيف "صوتك حر" لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

10:26 م الخميس 08 فبراير 2018

أحمد سليم المنسق العام لمبادرة صوتك حر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

نظمت مبادرة صوتك حر، بالتعاون مع نادي الطيران بمصر الجديدة، مؤتمرًا لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وحضر المؤتمر أحمد سليم، المنسق العام للمبادرة، وأشرف المعلم، مسئول الاتصال السياسي بالمبادرة، وخالد أبو طالب، رئيس حي النزهة، وهشام الشورى، رئيس مجلس إدارة نادي الطيران، وعدد من أعضاء النادي.

من جانبه قال أحمد سليم، منسق حملة "صوتك حر"، إن هدف المبادرة يتمثل في دعوة المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفض دعوات المقاطعة التي تدعو لها بعض الشخصيات.

وأضاف سليم في تصريح لمصراوي، أن المبادرة ليس لها انتماء سياسي، وهدفها حث المواطنين على الانصراف عن دعوات مقاطعة الانتخابات، وقراءة برامج المرشحين، والنزول للمشاركة، لافتا إلى أن المبادرة ستنظم مؤتمرًا قريبًا في محافظة الأقصر.

ولفت سليم إلى إمكانية تحول المبادرة بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية إلى جمعية تنموية، تهتم بالقضايا العامة كالصحة أو التعليم.

وأبرز أشرف المعلم، مسئول الاتصال السياسي بالمبادرة عدد المشاركين فيها، قائلًا: "نحن مبادرة قوامها ١٠ آلاف مواطن، أغلبهم من الشباب".

وأكد المعلم، أن "صوتك حر" تنتشر في خمس محافظات حتى الآن، وأنها تهدف للتوسع قبيل موعد الانتخابات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية بالانتخابات، ورفض دعوات المقاطعة.

وقال خالد أبو طالب رئيس حي النزهة، إن مصر تتحرك إلى الأمام نحو المستقبل، مشيدًا بمؤسسي المبادرة، التي قال إنها دليل على الرقي، والحس الوطني.

وأوضح أبو طالب في كلمة له، أنه يجب المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لأن المصريين دفعوا ثمنًا باهظًا من خلال ثورتين، للحصول على هذا الاستحقاق.

وتابع: "الناس اللي بتدينا محاضرات في الديموقراطية وتقعد في البيت، إحنا دفعنا ثمنها غالي عشان نستحقها، لازم ننزل، ليترتب عليها مستقبل أفضل لبلدنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان