إعلان

سامي شرف: الداعون لمقاطعة الانتخابات "ناس عايزة تخرب البلد"

03:57 م الإثنين 05 فبراير 2018

سامي شرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

اعتبر سامي شرف، مدير مكتب الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الدعوة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة خيانة وطنية، وحرب على كل إنجازات الرئيس السيسي التي تحققت خلال السنوات الماضية.

وقال شرف، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين: "نفسي أعرف ماذا قدمت هذه المعارضة للوطن حتى ينصبوا أنفسهم على الناس بهذه الصورة؟ ومين هما أصلا؟ وشغالين إيه؟ دول ولا حاجة، ولا يعرفون إلا الكلام فقط دون عمل أو تقديم رؤية للمستقبل".

وأضاف: "لا ينكر إنجازات الرئيس السيسي إلا جاحدًا أو واحد مبيفهمش، والجميع يرى المشروعات القومية والافتتاحات اليومية للرئيس، عايزين إيه تاني؟ هى البلد ناقصة أزمات ومشاكل، مش كفاية اللي حصل".

وتابع: "دي شكل معارضة؟! بدلا من دعوة الناس للمشاركة وإبداء رأيها بكل حرية، بيصادورا على الناس، دي منظر ناس عايزة تحكم بلد بحجم مصر؟ دي ناس عايزة تخرب البلد".

وحول رأيه في انتماء بعض المقاطعين للتيار الناصري قال شرف: "دول شوية جرب على رأي الراحل خالد جمال عبدالناصر، والذي قال لي قبل موته في المستشفى: أنا آسف يا أستاذ سامي إني صدقت أمثال هؤلاء واقتنعت في يوم من الأيام أنهم يصلحوا للحكم".

وقال شرف: "من يدعون أنهم يحبون الزعيم عبدالناصر ويتحدثون باسمه ويطالبون بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، هم من قسمَّوا الناصريين وخربوا الحزب الناصري، وشوهوا تاريخ الناصريين النضالي، وفى الآخر يطمعون في حكم مصر".

واختتم: "أنا شيخ الناصريين في البلد، بقولها وأتحدى، ولا واحد من أصحاب دعوة مقاطعة الانتخابات يعرف عبدالناصر دول شوية ناس مدعية، وكل واحد فيهم زعيم في الكلام دون أي فعل".

كانت الحركة المدنية التي تضم 7 أحزاب و150 شخصية عامة، أعلنت مقاطعتها للانتخابات الرئاسية المقبلة ودعت كل المصريين للاستجابة لحملة "خليك فى البيت"، وعدم المشاركة فيما وصفته بـ"المسرحية الانتخابية الهزلية"، خلال المؤتمر الصحفي للحركة، الأسبوع الماضي.

وقال حمدين صباحى، المرشح الرئاسي السابق، أحد مؤسسي الحركة: "أي مصري حريص على التحول الديمقراطي عليه أن يتمسك بحقه في عدم المشاركة في مهزلة الانتخابات، فلا ضمانات ولا مرشحين ولا حريات يبقى مفيش انتخابات".​

 

فيديو قد يعجبك: