إعلان

ائتلاف دعم مصر يُشيد بـ"صوتك حر": "مبادرة وطنية من شباب واعد"

02:37 م الأحد 04 فبراير 2018

الدكتور مروان يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

أشاد الدكتور مروان يونس، المستشار السياسي لائتلاف "دعم مصر"، بمبادرة "صوتك حر" لدعم الانتخابات الرئاسية.

وقال يونس، في بيان له اليوم الأحد: "مبادرة وطنية من شباب مصري واعد وداعم للعملية الانتخابية".

وأضاف المستشار السياسي لائتلاف "دعم مصر": "الحملات الشعبية ضرورية في تلك المرحلة للمساهمة في توعية الشعب المصري بقيمة الانتخابات سواء كانت رئاسية أو برلمانية والتأكيد علي أهميتها بشكل عام في تحديد مصير مستقبله".

وتابع: "مصر تواجه العديد من التحديات والمؤامرات سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي لإسقاطها وإدخالها في دوامة عدم الاستقرار".

وكان عدد من الشباب دشنوا مبادرة جديدة بعنوان "صوتك حر"، لدعم المشاركة بالانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها مارس المقبل، تحت شعار "اختيارك قرارك.. بكرة دا مشوارك"، بهدف توعية المواطنين بأهمية المشاركة الانتخابية والتصويت للمرشح الرئاسي.

وتهدف المبادرة إلى التعريف بالنتائج الايجابية التي ستعود على المستقبل المصري والأجيال القادمة من خلال إنجاز الاستحقاق الرئاسي بنسبة مشاركة مرتفعة.

وقال أحمد صابر، المنسق العام لمبادرة "صوتك حر" إن المبادرة تضم عددًا كبيرًا من الشباب الوطني الواعي سياسيا هدفه الأول والأخير التثقيف السياسي وإبراز أهمية دور كل مواطن فى الإدلاء بصوته والمشاركة الفعالة فى رسم مستقبل أفضل لبلده وعدم التفريط فى حقة القانوني باختيار أفضل من يمثله لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأتها مصر بعد ثورة 30 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان