إعلان

محافظ القاهرة: جدولة مديونيات النادي الأهلي وتسهيل استخراج تراخيص التطوير له

02:00 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

أكد محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد اليوم عراقة النادي الأهلي وتاريخه المشرف أمام كافة المحافل الرياضية العالمية، وما يقوم به لتوفير الرعاية للشباب وتقديم المواهب والأبطال للمنتخبات القومية مع قيامه بدوره الاجتماعي تجاه أعضاءه لتوفير كافة سبل المجالات الخدمية.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للنادي الأهلي - وفقا للبيان الصادر عن المحافظة اليوم الثلاثاء - ولقائه مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والعامري فاروق نائب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث تفقد خلالها أرجاء النادي.

وذكر البيان أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين المحافظة والنادي تقضي بقيام النادي بجدولة مديونياته لدى المحافظة لحين البت نهائيا في استحقاق المحافظة، طبقا لقرار المحكمة على أن تقوم المحافظة بتسهيل استخراج النادي للتراخيص الخاصة بالإنشاءات اللازمة؛ لتطوير مقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر.

وأضاف البيان أن أعمال التطوير ستتم من خلال لجنة مشتركة تضم رؤساء أحياء غرب القاهرة وشرق مدينة نصر؛ للمساهمة في أعمال التطوير المنشودة من مجلس إدارة الأهلي؛ للارتقاء بالمظهر الحضاري للنادي بما يليق بسمعته بدءا من البوابات والأسوار وإقامة منشآت رياضية حديثة تتماشى مع أحدث النظم العالمية وتوفير أماكن لانتظار السيارات للأعضاء والمترددين على النادي في الفرعين.

ومن جانبه، أكد محمود الخطيب على أهمية زيارة المحافظ للنادي بأنها تدعمه لمواصلة جهوده من أجل التقدم دائما ومواصلة سيرة العطاء في النادي بالتعاون مع المحافظة في كافة الأنشطة والمبادرات والأحداث المتعلقة بافتتاح المشروعات الكبرى وبرامج التوعية التي تقوم بها المحافظة.​

 

فيديو قد يعجبك: