إعلان

"بريكزي" تستهداف 150 مليون جنيه في "بريما فيرا" 6 أكتوبر

01:22 م الأحد 25 فبراير 2018

بريما فيرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

طرحت شركة بريكزي لإدارة المشروعات العقارية مشروع "بريمافيرا" بمدينة 6 أكتوبر والذى تطورة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري وتتوقع إتمام بيعة خلال شهرين بحصيلة 150 مليون جنيه.

وقال المهندس أحمد سليم، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركتي "بريكزى" و"كايرو كابيتال للتطوير العقاري"، إن مشروع "بريمافيرا " يضم 200 وحدة سكنية بمساحات ما بين 90 إلى 180 متر مربع، تتنوع ما بين شقق وفيلات دوبلكس وبنتهاوس، ومتوقع إنهاء بيعه خلال شهرين، وبدأت الإنشاءات في المشروع الذي يُسلم بعد عامين.

وتمول شركة كايرو كابيتال المشروع ذاتيًا، ويضم مجموعة خدمات من أمن وحراسة وصيانة، بالإضافة لمنطقه متكاملة الخدمات تمشل مول تجاري وأنشطة ترفيهية.

وأضاف سليم، في بيان، اليوم الأحد، أن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشروعات التي تخطط كايرو كابيتال تطويرها في مدينة 6 أكتوبر، وتطرح تباعًا على مدار العام الجاري وتتولى شركة بريكزي تسويقها حصريًا.

وحققت شركة بريكزى 700 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العام الماضي فيما تتوقع رفعها إلى 4 مليارات جنيه العام الجاري، مع طرح مجموعة مشروعات شركة كايرو كابيتال إلى جانب التعاقد على مشروعات حصرية وافتتاح أفرع جديدة ومضاعفة اعدد مستشارى التسويق بالشركة.

وتوقع رئيس شركة بريكزي، ارتفاع مبيعات الشركات خلال الفترة المقبلة بعد قرار البنك المركزي بتخفيض سعر الفائدة على الإيداع إلى جانب وقف البنوك للشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 20% والتي ستشجع العملاء على توجيه السيولة المتوافرة لديهم لشراء وحدات عقارية والتي تمثل البديل الآمن والأعلى ربحية مقارنة بباقي الأوعية الادخارية والاستثمارية الأخرى.

فيديو قد يعجبك: