إعلان

​بعد استقالته من "إعلام المصريين".. أسامة الشيخ لـ"مصراوي": "اشتريت راحتي"

09:47 م الأربعاء 21 فبراير 2018

أسامة الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

أكد أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري الأسبق، تقدمه بالاستقالة من رئاسة شركة إعلام المصريين المسئولة عن قنوات "ON"،  أنه سيغادر منصبه خلال شهر من الآن.

وقال الشيخ في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، مساء الأربعاء: "اشتريت راحتي وصحتي، ومش مرتاح خالص، ومفيش خلافات مع الإدارة الجديدة لأنني جيت معاها".

وتابع الشيخ: "مرتاح بعد استقالتي ومكمل في منصبي لحين توفير بديل".

كان مصدر مطلع كشف لـ"مصراوي"، عن تقدم أسامة الشيخ رئيس شركة "إعلام المصريين" باستقالته اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى استمراره شهرًا في رئاسة الشركة لتسيير الأعمال لحين تعيين بديل له.

كانت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات، أعلنت في ديسمبر الماضي، تعيين المهندس أسامة الشيخ، رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، وعضوًا منتدبًا، بعد استحواذها على كامل أسهم رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وسبق لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية، أن أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، نجاحها في الاستحواذ على حصة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية، وهي الكيان المالك لشبكة قنوات "أون تي في" وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.

و"الشيخ" من مواليد 15-4-1952 بقرية دماص مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وحصل على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات من جامعة القاهرة عام 1975، وأسس وأدار عددًا من الوسائل الإعلامية منها شبكة راديو وتليفزيون العرب ART، وقناة الرأي الكويتية، ووكالة الأخبار العربية AN.

كما تولى "الشيخ"، رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، وعمل مستشاراً إعلامياً لمجموعة MBC.

فيديو قد يعجبك: