إعلان

بعد إقالته بسبب ارتداء "الكاجول".. وزير الصحة يُعيد مدير مستشفى بني سويف للعمل

05:57 م الأحد 18 فبراير 2018

وزير الصحة ومدير مستشفى بنى سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، عودة الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى لمهام منصبه.

جاء ذلك على خلفية إقالة الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، لـ"يحيي" من منصبه كمدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي، على إثر ارتدائه "كاجول: بنطلون جينز وجاكت" خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة في حضور مديري مستشفيات التأمين الصحي.

وأوضح وزير الصحة خلال استقباله لـ"يحيى" بمقر مركز تدريب الأطباء بالعباسية، أنه يرفض أي قرار من شأنه الإضرار بمستقبل شباب الأطباء، وخاصة المتميزون في مجال عملهم، مشيراً إلى أنه عرض على "يحيى" العمل بمستشفى بني سويف التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة والذي تم افتتاحه ضمن الافتتاحات الرئاسية الأخيرة، أو البقاء في منصبه كمدير لمدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي، تاركاً له حرية الاختيار، قائلاً: "لايوجد بيني وبينك وسيط وترد عليا مباشرة ومكتبي مفتحولك في أي وقت".

وشدد "عماد الدين" أن الوزارة لن تتهاون في حق شباب الأطباء، وستدعم بقوة الأكفاء منهم أمثال "يحيى"، مؤكداً حرصه على توليهم المناصب القيادية وهذا هو توجه الدولة.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد يحيى، إن مقابلة وزير الصحة له اليوم تعد انصافاً مما تعرض له، مشيراً إلى أنه منذ توليه منصب مدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي منذ 4 أشهر وهو يعمل ليل نهار للنجاح في هذه الوظيفة حيث قام بتأجيل امتحانات الماجستير لهذا الغرض وحرصاً منه على متابعة أحوال المرضى بالمستشفى.

2

فيديو قد يعجبك: