إعلان

وزير الري الأسبق: السيسي يصلح ما أفسده الإخوان في ملف سد النهضة

03:13 م السبت 17 فبراير 2018

الدكتور حسام المغازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الدكتور حسام المغازي، وزير الري الأسبق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي زرع وعليه أن يحصد نتيجة عمله.

وأضاف المغازي، خلال مؤتمر "عظيمات مصر معك" لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة إن مصر دولة كبيرة للغاية، بإنجازات قناة السويس والمليون ونصف فدان، والعاصمة الإدارية الحديدة، والعلمين الجديدة، ومحطة الضبعة النووية، وشبكات الطرق والكهرباء والصرف الصحي.

وتابع: كشاهد عيان على مشروع المليون ونصف فدان، هذا المشروع يعتمد على المياه الجوفية عبر حفر ٥ آلاف بئر وهو أمر لم يسبق تحقيقه.
ونوه إلى أن تصريحات وجهود السيسي حول ملف سد النهضة، تؤكد مدى حرصه على هذا الملف لإصلاح الضرر الذي وقع في عصر الإخوان المظلم، وما سببه تعامل الإخوان مع الملف، والتأزم الكبير في العلاقات بين البلدين نتيجة للاجتماع المسئ لإثيوبيا.
وتابع: الرئيس يتعامل بأخلاق كريمة، وعمره ما أشار بسوء إلى أي مخالف له في الرأي، وكنا نبذل معه جهودا كبيرة جدا لإنقاذ الدولة التي كانت في طريقها للانهيار لولا صمود السيسي.

وتنظم حملة "عظيمات مصر معك" مؤتمرها الثاني لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور الكاتبة سكينة فؤاد، والسفيرة ميرڤت التلاوي، والدكتورة آمنة نصير الأستاذ بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، والكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، وزوجة الشهيد أحمد المنسي، والفنانة عفاف شعيب، والإعلامية جيهان لبيب، والدكتور محمود أبو النصر، وزير التعليم الأسبق، ولفيف من الشخصيات العامة وسيدات مصر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان