إعلان

منظمة خريجي الأزهر: مصر في حمى الله

12:17 م الخميس 15 فبراير 2018

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قالت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، إن توعد التنظيم الإرهابي داعش لمصر بشن هجمات دموية خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، محاولة بائسة لتخفيف الضغط على التنظيمات الإرهابية فى سيناء.

وقالت المنظمة في بيان لها اليوم الخميس: "إن تنظيم داعش الإرهابي وسائر التنظيمات الإرهابية باتت تعتقد أن مصر وجيشها أكبر عقبة في طريق تحقيق أهدافهم في المنطقة، من إشاعة الفوضى، وتفتيت الدول والتمهيد للتقسيم، الذي يسعى إليه أعداء الأمة الإسلامية، مستخدمين تلك التنظيمات الإجرامية أداة لتحقيق أغراضهم".

وأوضح البيان، أن وصف الانتخابات الرئاسية بالشرك يدل على ما وصل إليه التنظيم الإرهابي من خلل عقدي واضح، واجتراء فاضح على أحكام الشريعة المحمدية الغراء، واستغلال للأحكام الشرعية والمصطلحات الدينية في غير محلها، تلبيسًا منهم على عوام الناس وبسطائهم.

وتساءل البيان: "إننا لم نسمع في أيام الإخوان من يعلن من داخل تنظيم داعش أو غيره أن الانتخابات شرك، وأن القائمين عليها طواغيت، بل كان البعض يطلق على الانتخابات بأنها "غزوة الصناديق"، فما الذي غير رأي قادة التنظيم اليوم ؟

وأوضح بيان المنظمة، أن داعش وغيره لو كان يمتلك ما يروع به أمن مصر وشعبها، لم يكن لينتظر أو يتوعد، وأن هذا التسجيل يعد دليلا على مدى الضربات الموجعة التي يلحقها الجيش المصري وجنوده البواسل بالتنظيم الإرهابي في سيناء وغيرها من أماكن وجوده، وأنه مجرد محاولة بائسة لبث الخوف والرعب فى نفوس البسطاء والعامة.

وطمأن بيان منظمة خريجى الأزهر، جموع الشعب المصري قائلا: "إن مصر وأهلها في حمى الله تعالى قبل أن تكون في حمى جيش مؤمن قوي، وأن أمن مصر وأهلها وعد من الله لا يستطيع أحد أن يحوله إلى خوف أو دمار".

وطالب البيان العالم كله بالتكاتف للقضاء على ما تبقى من التنظيم الإرهابي "داعش" ، خاصة بعد وصوله إلى أقصى درجات الضعف والتمزق والانكسار.

فيديو قد يعجبك: