إعلان

"كنج توت": نتواصل مع إدارة قنوات الحياة لإنهاء أزمة مستحقاتنا بشكل ودي

09:11 م الأربعاء 14 فبراير 2018

قنوات الحياة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال المنتج عصام شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة "كنج توت" للإنتاج الفني، إن الحكم الصادر، اليوم الأربعاء، لصالح الشركة من المحكمة الاقتصادية ضد شبكة قنوات الحياة، بالحجر على كافة العلامات التجارية الخاصة بالشركة جاء بسبب مديونيات كثيرة للشركة لدى القناة، بعد أن تراكمت لعدة سنوات.

وأضاف شعبان، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن ما حصلت عليه الشركة من حكم هو بمثابة نتاج لعدة قضايا مرفوعة، مشيرًا إلى أن مديونيات الشركة لدى قنوات الحياة كبيرة للغاية، فضلاً عن أن شركات أخرى لديها أموال لدى قنوات الحياة ومازالت في مراحل التقاضي المختلفة.

وتابع: "نعلم أن الإدارة الحالية لقنوات الحياة ليس لها ذنب في تلك المديونيات، وبالتالي فإننا نتواصل مع الإدارة الحالية لتسوية الأمر بشكل ودي، وأعتقد أن الفترة القادمة ستشهد انفراجة للأزمة".

وعن جدولة الديون قال: "لنا سنوات نعاني من جدولة مستحقاتنا لدى القنوات، ولكن فكرة الجدولة قابلة للطرح باعتبارها أحد الحلول، ولكن ذلك لن يتم إلا بشكل عادل يضمن حقوق الشركة."

وأشار شعبان إلى أن حصولهم على مستحقاتهم المالية أمر إيجابى يساعدهم على العودة إلى مجال الإنتاج الدرامي مرة أخرى، لأن أزمات القنوات الفضائية أدت إلى ابتعاد عدد كبير من المنتجين عن الصناعة.

وكان أحمد فؤاد عثمان، المحامي بالنقض والممثل القانوني لشركة "كينج توت"، أعلن أن المحكمة الاقتصادية قضت بتوقيع الحجر التنفيذي علي كافة العلامات التجارية الخاصة بشركة سيجما للإعلام (شبكة قنوات تليفزيون الحياة) رقم 486 نفاذا للأمر الوقتي رقم (1) لسنة 2018 تنفيذ القاهرة الاقتصادية.

ووجه عطيه تنبيهًا لكل الأشخاص والشركات والهيئات والقنوات الفضائية سواء داخل مصر أو خارجها، بأنه بناء علي هذا الحجر (الحجز) فقد تم وقف أي تعامل على جميع العلامات التجارية للحياة، تمهيدا لاتمام إجراءات البيع الجبري لهذه العلامات لاقتضاء الدين المقضي به بأحكام التحكيم النهائية الصادرة من مركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري الدولي ضد مالك شبكة قنوات الحياة.

جدير بالذكر أن شركة كينج توت للإنتاج الإعلامي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الدرامي التليفزيوني في مصر والعالم العربي، وقد أنشئت عام 1996 وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال التليفزيونية مع مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان