إعلان

برلماني: هشام جنينة ارتكب خطيئة لابد أن يحاسب عليها

12:58 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

هشام جنينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

‎قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، إن تصريحات المستشار هشام جنينة بامتلاك الفريق سامي عنان مستندات ووثائق بالخارج تحمل إدانة وأسرار تتعلق بـ25 يناير وما أعقبها من أحداث وصولا للطرف الثالث، يمثل تهديدًا صريحًا لقيادات المؤسسة العسكرية وهو ما يجب أن يحاسب عليه، مؤكدًا أن تهديداته كلها كذب وافتراء لا تخدم إلا أعداء الوطن.

‎وأوضح الجزار، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الجميع في مصر يعرف كيف أنقذت القوات المسلحة مصر من خطر الفوضى التي اجتاحتها بسبب 25يناير، متسائلا هل تستخدم أسرار الدولة كنوع من المقايضة في جريمة اتهم بها الفريق عنان؟! وإذا كانت الأسرار تتعلق بحقوق الناس أو تكشف جرائم معينة فكيف يسكت عنها رجل كان يعمل في القضاء؟!

ووأضاف الجزار، أن في الوقت الذي يقود فيه الجيش المصري عملية عسكرية في سيناء من أجل نزع الإرهاب واقتلاعه من جذوره، نجد جنينة يتحدث عن وثائق تهدد الدولة وقيادتها وهو ما يمثل خيانة لتراب هذا الوطن، مؤكدًا أن جنينة ارتكب خطيئة لابد أن يحاسب عليها.

‎وشدد الجزار على أن الدولة ومؤسستها لا يمكن أن تسكت على تصريح جنينة دون أن تحقق معه وتنزل عليه أقصى عقاب، ومحامي الفريق عنان وابنه تقدما ببلاغ ضد هشام جنينة وهو ما يؤكد أن تصريحاته عارية من الصحة وتستوجب وقفة حاسمة من الدولة.

 

فيديو قد يعجبك: