إعلان

محامي "عنان": تصريحات هشام جنينة "عارية عن الصحة".. وسنتخذ الإجراءات

11:38 م الإثنين 12 فبراير 2018

سامى عنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قال ناصر أمين، محامي الفريق مستدعى سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، إن "كل ماجاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق عنان هي أقوال عارية تماما عن الصحة وغير صحيحة ولاتمت للواقع بصلة".

وأضاف أمين- في منشور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الاثنين-: "سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلى بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامى عنان تؤدي إلى المساس بموقفه القانوني وتعرضه لخطر المساءلة القانونية والاجتماعية".

وأضاف محامي عنان: "أية تصريحات لم تصدر من الفريق سامي عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال".

كان المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة رد على ادعاءات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بشأن ما قاله لأحد المواقع الإخبارية حول وجود وثائق لدى الفريق مستدعى سامى عنان تمس القوات المسلحة في فترة ما بعد ثورة يناير 2011.

وقال العقيد تامر الرفاعي، في بيان له: "في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر -بجانب ما يشكله من جرائم- يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب".

وأضاف المتحدث العسكري: "تؤكد القوات المسلحة أنها ستستخدم جميع الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".

فيديو قد يعجبك: