إعلان

رئيس النواب: "جزء من مشاكلنا فى مصر بسبب الإعلام"

12:07 م الإثنين 12 فبراير 2018

الدكتور على عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي: 

شدد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على ضرورة الانتهاء من قانون تنظيم الإعلام، خلال الفترة القليلة المقبلة، لمواجهة التجاوزات التى تحدث من قبل بعض البرامج والإعلاميين والصحفيين.

جاء ذلك فى تعقيبه على حديث النائب مصطفى بكرى، الذى انتقد ما حدث خلال برنامج "SNL بالعربى"، على فضائية ON E، بحلقته السبت الماضى، وتصويره للمرأة المصرية بأنها خائنه وداعرة، مشيرا إلى أن هذا الأمر خطير، والدولة لا تزال صامته على تجاوزات لا يجوز الصمت عنها، مثل برنامج أبله فاهيتا أيضا وما يظهر فيه من تجاوزات.

وأضاف عبدالعال، أن الإعلام يمثل مشكلة كبيرة للدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وبعض البرامج تتعامل وكأنها فى مجتمع ودولة أخرى، وتثير المشكلات ضد الدولة المصرية، وتسبب الكثير من المشكلات سواء على المستوى الاجتماعى أو السياسى، قائلا: "جزء من مشاكلنا فى مصر الإعلام".

ولفت عبدالعال إلى أن لقاءاته برؤساء البرلمانات، تضمنت مناقشة مشكلات تصدر من خلال الإعلام، وهو الأمر الذى يستوجب على لجنة الإعلام أن تتحرك نحو إصدار قانون تنظيم الإعلام والإنتهاء منه لمواجهة هذه التجاوزات.

من جانبه قال وزير شؤون مجلس النواب، المستشار عمر مروان، إن الشكر موصول للنائب مصطفى بكرى، بشأن حرصه على المرأة المصرية، وصورتها والحفاظ على عدم تشويهها، والجميع يعلم أن المجلس الأعلى للإعلام أصدر قرارا بوقف هذا البرنامج الذى أساء للمرأة المصرية.

وتدخل النائب حسين خاطر، بقوله: "ياريس فيه ناس مغرضة فى الإعلام وقناة النهار، ولا بد من مواجهة هذه التجاوزات بشكل حاسم"، فيما عقب على حديثه الدكتور على عبد العال، بأن صدور قانون تنظيم الإعلام سيكون حلا لمثل هذه التجاوزات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان