• "دراما الأعلى للإعلام" تطالب بإبراز الدور التاريخي للجيش والشرطة في حماية الوطن

    06:28 م الأحد 11 فبراير 2018
    "دراما الأعلى للإعلام" تطالب بإبراز الدور التاريخي للجيش والشرطة في حماية الوطن

    الجيش المصري

    القاهرة- أ ش أ:

    أعلنت لجنة الدراما المنبثقة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اعتزازها ودعمها الكامل للبطولات والتضحيات الكبيرة والإنجازات الهائلة التي تقوم بها قوات مصر المسلحة وقوات الشرطة من أجل حماية الوطن وصد التهديدات التي تتربص بمقدراته وأمنه، ومن أجل اجتثاث جذور جماعات الإرهاب الأسود من أرض مصر.

    وأهابت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم الأحد، بصناع الدراما أن يعبروا عن هذا الدور التاريخي المشهود للقوات المسحلة وقوات الشرطة من خلال أعمالهم القادمة، بما يملكون من قدرة إبداعية وأدوات التعبير والتأثير.

    ورأت لجنة الدراما تأجيل مؤتمر المائدة المستديرة (دورة المبدع أسامة أنور عكاشة) مع مؤلفي ومخرجي الأعمال الدرامية إلى ما بعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لنقابة المهن التمثيلية التي سوف تنعقد في نفس اليوم الذي كان مقررا للمؤتمر (الجمعة 16 فبراير)، كما قررت اللجنة عقد مؤتمر صحفي بعد أن لاحظت الكثير من اللغط واللبس حول دور اللجنة والمهام الملقاه على عاتقها، وذلك حتى تتضح الأمور ويزول اللبس وأي سوء فهم.

    عقدت اللجنة اجتماعها برئاسة المخرج محمد فاضل، وبحضور كل من عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النفابات الفنية، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ونبيل الجوهرى سكرتير نقابة المهن السينمائية، ومجدي لاشين عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

     

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان