إعلان

عودة السجل المدني لـ"عين شمس" للعمل لأول مرة منذ ثورة يناير- صور

12:33 ص السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:

افتتح النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة عين شمس، الجمعة، مبنى السجل المدني بالدائرة، بالتعاون مع مصلحة الأحوال المدنية، وذلك بعد تطويره عقب حريق المقر في أحداث 28 يناير.

وشهد افتتاح السجل المدني، النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس حزب مستقبل وطن، واللواء خالد عمر ممثلًا عن اللواء محمد طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية سجل مدني عين شمس.

وكان مبنى الأحوال المدنية بعين شمس، متهالكًا بعد حرقه في أحداث 28 يناير الذي أدى إلى خروج معظم أجزاءه خارج الخدمة مما أثر على كفاءته في تقديم الخدمة والزحام الشديد طوال الوقت، وتعطل مصالح المواطنين.

وحضر الافتتاح كل من النائب يسري الأسيوطي عضو مجلس النواب، وقيادات حزب مستقبل وطن على رأسهم محمد ياسين أمين الحزب بعين شمس، والدكتور محمود خليل مدير أوقاف عين شمس، والقس اسحاق يعقوب ممثلًا عن كنائس عين شمس، واللواء البير الفونس رئيس حي عين شمس، ومجموعة من قيادات التنفيذية والشعبية.

ووجه الكومي، خالص الشكر وزير الداخلية اللواء محمود توفيق واللواء محمد طارق الأعصر مساعد وزير الداخلية للأحوال المدنية، واللواء مدير الإدارة العامة لشئون المناطق عبد الناصر غنيم، وخالد عبد الحميد عمر وكيل المنطقة المركزية.

فيديو قد يعجبك: