إعلان

حدث ليلاً.. تعليق الفقي على تعامل مبارك في المحكمة.. وتحذير لأمريكا بسبب بن سلمان

07:52 ص الخميس 27 ديسمبر 2018

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

شهد ليل أمس وإلى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة على الصعيد المحلي والدولي، كان أبرزها ما يلي:

أهالي قرية سائق حادث دمنهور يشيعون جثمانه

شيع أهالي قرية كفر مجر التابعة لمركز دسوق في كفرالشيخ، اليوم الخميس، جثمان محمد مصطفى عبد الونيس أبوزور، سائق السيارة الأجرة (ميكروباص) في حادث دمنهور، الذي وقع مساء الأربعاء وأسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة أربعة آخرين. للمزيد اضغط هنا:

مصطفى الفقي: مبارك تعامل مع هيئة المحكمة باحترام

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إنه تعامل مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لسنوات طويلة خلال فترة حكمه وإنه شعر بالأسى والتعاطف معه من الناحية الإنسانية عندما شاهده في المحكمة اليوم خلال الإدلاء بشهادته في قضية اقتحام السجون المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي وقادة من الإخوان إبان ثورة 25 يناير 2011. للمزيد اضغط هنا:

تطوير العشوائيات: نتائج أزمة الحديقة الدولية بالإسكندرية ستظهر خلال أسبوع‎

قال خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إن نتائج الأزمة المثارة حول الحديقة الدولية بالإسكندرية والتي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاحه مشروع غيط العنب بالإسكندرية ستظهر في خلال أسبوع. للمزيد اضغط هنا:

المتحدث العسكري ينشر فيديو عن المرحلة الثانية من "بشائر الخير"

نشر العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري، فيديو عن المرحلة الثانية لمشروع "بشاير الخير" بمنطقة الإسكندرية، والذي يستهدف القضاء على العشوائيات بمنطقة غيط العنب. للمزيد اضغط هنا:

"الزراعة": تنفيذ حظر بيع الطيور الحية في المدن دون الريف.. وبرلماني يرد - فيديو

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية، إن وزارة الزراعة أجرت العديد من الاجتماعات لبحث تطبيق قانون منع تداول الطيور الحية وحظر بيعها الصادر عام 1999، مؤكدًا أن الإعداد للتنفيذ بدأ بالفعل في المدن. للمزيد اضغط هنا:

بالصور.. سحب عينات جديدة لمتابعة "إنفلونزا الطيور" في كفرالشيخ

قررت إدارة بلطيم البيطرية في كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، سحب عينات جديدة من بعض مزارع الدواجن، وإرسالها إلى معامل مركز البحوث الزراعية بالدقي، للتأكد من وجود مرض إنفلونزا الطيور من عدمه، ضمن الإجراءات المتبعة من الطب البيطري، لسحب العينات من الدواجن بنطاق المناطق الساحلية. للمزيد اضغط هنا:

الكهرباء: تركيب أكثر من 6 ملايين عداد مسبق الدفع - فيديو

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الوزارة وصلت لتركيب أكثر من6.7 مليون عداد مسبوق الدفع، وهناك إقبال من المواطنين على التحول من العداد القديم إلى "مسبوق الدفع". للمزيد اضغط هنا:

بعد استجابة الرئيس.. والد التلميذ محمد أشرف: "لينا الشرف يكون ابن السيسي"

وجه أشرف مغربي، والد التلميذ محمد أشرف، ضحية سور مدرسة المرج، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته لاستغاثتهم، قائلًا: "لينا الشرف إن محمد يكون ابنه كما وصفه الرئيس". للمزيد اضغط هنا:

"الأوقاف" تعلق على واقعة استخراج جثة وإقامة زفة لها ببني سويف

علق الشيخ صبري عبادة، مستشار وزارة الأوقاف، على واقعة استخراج جثة شخص متوفي بعد 5 أشهر من الوفاة، وإقامة زفة لجثته لبناء مقام له في منزله ببني سويف، قائلًا: "خرافات لا أصل لها في الدين". للمزيد اضغط هنا:

الدفاع الروسية: سوريا اعترضت 14 صاروخا إسرائيليا من أصل 16

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف اليوم الأربعاء، إن سلاح الجو الإسرائيلي استخدم خلال الضربة الموجهة لسوريا أمس الثلاثاء 16 صاروخا موجها طراز "جي بي يو-39"، مشيرا إلى أن الدفاع الجوي السوري نجح في اعتراض 14 صاروخًا. للمزيد اضغط هنا:

روسيا تحذر أمريكا من التدخل في ترتيب الخلافة الملكية بالسعودية

حذرت روسيا الولايات المتحدة اليوم الأربعاء، من ممارسة أي ضغوط للتأثير على ترتيب الخلافة الملكية في المملكة العربية السعودية. للمزيد اضغط هنا:

مسؤول سعودي يكذب ترامب: المملكة لم تتعهد بإعادة بناء سوريا

نفى مسؤول بالسفارة السعودية في واشنطن، ما ذكره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أن السعودية وافقت على "إنفاق الأموال اللازمة لإعادة إعمار سوريا". للمزيد اضغط هنا:

الكنيست الإسرائيلي يصوت على حل نفسه

صوت الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي في القراءة الثالثة والأخيرة اليوم الأربعاء، على مشروع القانون الذي يقضي بحله واجراء انتخابات تشريعية جديدة في التاسع من شهر أبريل المقبل. للمزيد اضغط هنا:

ترامب يدافع عن قرار سحب القوات الأمريكية من سورية

دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قرار سحب قواته من سورية، وذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها إلى العراق أمس الأربعاء. للمزيد اضغط هنا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان