إعلان

محافظ الإٍسكندرية: نسعى للوصول بكثافة الفصول إلى 60 طالبا بدلًا من 120

01:15 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الدكتور عبدالعزيز قنصوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإٍسكندرية، إن المحافظة تنتج من 4300: 4600 طن مخلفات، ونواجهها بالجمع وتأهيل المصانع.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح مشروع " بشائر الخير2" بغيط العنب بالإسكندرية، صباح الأربعاء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن حجم الكثافة بالفصول يبلغ 120 طالبا، ونستهدف إلى خفض تلك الكثافة إلى 60 طالبا، متابعا " يوجد 40 مدرسة تحت الإنشاء، ويتم حاليا العمل على تحويل 30 مدرسة حكومية إلى ذات جودة تعليم عالية بتكلفة 20 مليون جنيه، لتطوير البنية التحتية بها.

وأشار إلى أنه مر على الوحدات الصحية بالمحافظة، ووجد أنها تفتقر للعنصر البشري، والخدمة المقدمة بها ليست كما ينبغي، مضيفا: "سيتم التغلب على ذلك خلال الفترة المقبلة".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وصل منذ قليل، إلى مشروع "بشاير الخير 2"، لتطوير العشوائيات بمنطقة "غيط العنب"، غرب الإسكندرية.

واستعدت محافظة الإسكندرية لزيارة الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، لافتتاح "بشاير الخير 2".

وتزينت المنطقة بـ 3000 علم، منها 1500 علم للجمهورية، و1500 علم لمحافظة الإسكندرية، بالطرق الرئيسية، وتم الانتهاء من أعمال صيانة أعمدة الإنارة ودهانها وتركيب الكشافات عليها، بالإضافة إلى دهانات الأرصفة باللونين الأصفر والأسود، بمسافة أكثر من 1000 متر وفقا لتصريحات رئيس حى غرب الإسكندرية، اللواء هشام كمال.

وتتضمن المرحلة الثانية وحدات سكنية جديدة، وعدد من الخدمات لتوفير فرص عمل للشباب.

فيديو قد يعجبك: