إعلان

السيسي يحذر من عدم سداد مستحقات الدولة

01:09 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر ومي مدحت:

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة شديدة اللهجة للمحافظين والمسئولين، عن عدم سداد مستحقات الدولة قائلًا: "ناخد حقنا مظبوط.. إحنا ما بنخفش غير من ربنا، والكلام ده ميرضيش ربنا، ندي الناس حاجة من غير فلوس والناس تكسب مئات الملايين ومش عايزة تدي حق الدولة الكلام مش هيمشي معايا في أي حته في مصر".

وأضاف السيسي، خلال افتتاح مشروع غيط العنب بالإسكندرية، اليوم الأربعاء: "ألاقي محلات متأجرة من 20 سنة بأرقام هزيلة جدًا، ماشي بنحترم العقد بس الناس كمان تسدد، طيب مبيسددش يدخل معايا في منازعة ويقول قضية.. قضية إيه؟ ده حتى ميرضيش ربنا".

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع "بشاير الخير 2"، لتطوير العشوائيات بمنطقة "غيط العنب"، غرب الإسكندرية.

وكانت محافظة الإسكندرية استعدت لزيارة الرئيس السيسي، اليوم الأربعاء، لافتتاح "بشاير الخير 2"، وتضمنت المرحلة الثانية وحدات سكنية جديدة، وعدد من الخدمات لتوفير فرص عمل للشباب.

وتزينت المنطقة بـ 3000 علم، منها 1500 علم للجمهورية، و1500 علم لمحافظة الإسكندرية، بالطرق الرئيسية، وتم الانتهاء من أعمال صيانة أعمدة الإنارة ودهانها وتركيب الكشافات عليها، بالإضافة إلى دهانات الأرصفة باللونين الأصفر والأسود، بمسافة أكثر من 1000 متر وفقا لتصريحات رئيس حى غرب الإسكندرية، اللواء هشام كمال.

فيديو قد يعجبك: