إعلان

أول تعليق لنقيب الصحفيين على زيارة "خالد سعد زغلول" للكنيست

01:42 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:
قال عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، إن خالد سعد زغلول ليس صحفيًا بالأهرام، وجرى فصله من المؤسسة بتاريخ 17 يوليو 2011 وتأكد فصله طبقًا لحكم المحكمة العمالية بتاريخ 29 يناير 2013 .

وأضاف سلامة، في تصريح له اليوم، أن مؤسسة الأهرام أرسلت خطابًا رسميًا لنقابة الصحفيين بذلك.

يذكر أن مجلة "كل العرب" أصدرت بيانًا، الجمعة الماضي، أعلنت فيه إنهاء تعاقدها مع الصحفي المصري، خالد سعد زغلول، بعد زيارته إلى الكنيست، رفقة صحفيين عرب.

وجاء في البيان أن "مجلة (كل العرب) تعلن إنهاء كل العلاقة مع خالد سعد زغلول، بعد أن تبين مشاركته بوفد زار الكيان الصهيوني بين أيام 17 و19 ديسمبر الحالي"، مؤكدة التزامها بـ "القضايا العربية العادلة والمشروعة، وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني".

وأشارت إلى أن زغلول "خدعنا عندما أخبرنا يوم الأحد 16 ديسمبر الحالي أنه سيكون في إجازة عائلية مع زوجته وأطفاله لمدة ثلاثة أيام في مدينة جرونوبل الفرنسية"، مؤكدة أنها أصدرت قرارًا بقطع العلاقة نهائياً معه، وإبلاغه رسمياً بذلك، منذ الخميس".

وكان جمال عبد الرحيم، عضو مجلس نقابة الصحفيين، قال إن مجلس النقابة سيبحث في اجتماعه الأسبوع الجاري، التحقيق في واقعة مشاركة "زغلول" ضمن وفد صحفي زار الكنيست والتقى وفدًا ممثلا عنه، بما يخالف قرار الجمعية العمومية برفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

فيديو قد يعجبك: