• محافظ الجيزة: تنفيذ 739 مشروعا بتكلفة 14 مليون جنيه في شهر

    12:44 م الأحد 23 ديسمبر 2018
    محافظ الجيزة: تنفيذ 739 مشروعا بتكلفة 14 مليون جنيه في شهر

    اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

    كتب-إسلام ضيف:

    أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن الانتهاء من تنفيذ 739 مشروعًا بقيمة 14 مليون جنيه، من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

    وأضاف راشد وفق بيان له اليوم الأحد، أن "الجيزة" وفرت881 فرصة عمل لأبناء المحافظة وذلك خلال الشهر الماضي.

    وقال المحافظ إن المشروعات التي موّلها الجهاز للشباب، تتنوع ما بين التجاري والصناعي والزراعي، مؤكدًا على تيسير جميع الإجراءات المطلوبة من الشباب المتقدم، للتسهيل عليهم للمساهمة في مواجهة البطالة من خلال تقديم قروض ميسرة لهم تحت رعاية جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة.

    وأكد راشد أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر هي الأساس في تنمية الاقتصاد، لتحولها مستقبًا إلى مشروعات متوسطة أو كبيرة، كما أنها تسهم في توليد الأفكار الجديدة، وتستوعب البطالة وتنمي روح المغامرة لدى صغار المستثمرين.

    وكشف تقرير تلقاة المحافظ من محمد سلطان مدير جهاز المشروعات بمحافظة الجيزة عن مجهودات الجهاز خلال الشهر الماضي عن عمل بروتوكول بين الجهاز ووزارة الشباب والرياضة؛ لتنفيذ 3 مشروعات من خلال مسابقة "مفتاح مشروعك"، لافتًا إلى أنه سيتم اختيار 3 مشروعات من المتقدمين للحصول على قرض بدون فائدة، بحد أقصى 100 ألف جنيه للمشروع الواحد تحفيزًا لهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان