إعلان

الجيزة: غلق 12 مركز دروس خصوصية بأربعة أحياء - صور

01:22 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قالت محافظة الجيزة إنها أغلقت 12 مركز دروس خصوصية؛ بسبب عدم حصولهم على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة بنطاق أحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية والدقي.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في بيان، إن المراكز التي تم غلقها وفرت دروس خصوصية دون سند قانوني وفقًا للجان المشكلة من قبل المحافظة ومديرية التربية والتعليم لمراقبتها.

وشدد المحافظ على رؤساء أحياء جنوب الجيزة والهرم والعمرانية والدقي، بقطع المرافق عن هذه المنشآت والتأكد من عدم إعادة فتحهم مرة آخرى، مشيرًا إلى أنه تم منح مهلة لمديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية.

وأكد المحافظ على محاسبة المقصرين فى عمليات الغلق، مناشداً الأهالي وأولياء الأمور بالمحافظة بضرورة الإرشاد فورًا عن أي مكان أو مركز للدروس الخصوصية يستقبل التلاميذ والطلاب لإعطاء دروس خصوصية ليتم فورًا غلقه واتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله.

يذكر أن المراكز التي تم إغلاقها هي: "صلاح الدين التعليمى، والكوثر، والعلا، والأوائل " بحي جنوب الجيزة و "بى ايه سي، ورويال أكاديمى، وكامبريد، والنجاح "بحى الهرم و"سنتر التنورة والحياك " بحي الدقى وسنتر الصفوة وسنتر الجمهورية بحي العمرانية.​

 

فيديو قد يعجبك: