• شركة "تكنو أجريكو" الإسبانية: مصر ستكون لاعبًا أساسيًا في مجال الإنتاج الزراعي​

    11:52 ص السبت 22 ديسمبر 2018
    شركة "تكنو أجريكو" الإسبانية: مصر ستكون لاعبًا أساسيًا في مجال الإنتاج الزراعي​

    مشروعات الصوب الزراعية

    كتب- محمد نصار:

    قال يونس برادا، مدير الأعمال الدولية بشركة روفيدا "تكنو أجريكو" الإسبانية، إن التسويق الدولي للزراعات الوطنية أمر مهم جدًا، وفيه مستقبل كبير، لافتًا إلى أن مصر ستكون لاعبًا أساسيًا في مجال الإنتاج الزراعي في القريب.

    وأضاف برادا، خلال افتتاح عدد من مشروعات الصوب الزراعية، اليوم السبت: لا بد من الأخذ في الاعتبار أهمية نشر التسويق في جميع أنحاء العالم، واستراتيجية الشركة الوطنية للزراعات المحمية، قائمة على إنتاج غذاء صحي من خلال استخدام أقل ما يمكن من المبيدات الكيمائية.

    ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروعات "الصوب الزراعية" في مدينة العاشر من رمضان، ضمن خطة الدولة الإصلاح الاقتصادي التي انتهجها الرئيس للنهضة بقطاع الزراعة واستصلاح الأراضي.

    ويقع مشروع "الصوب الزراعية" في الجهة الشمالية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 34 ألف فدان، وجرى التخطيط لإنشاء 7 آلاف و100 بيت زراعي، بتخصيص مساحة فدانين ونصف للبيت الواحد.

    يُقام المشروع بالتعاون بين القوات المُسلحة وشركة "سينوماك" الصينية، والتي عملت على إنشاء الهياكل المعدنية، فيما تم إنشاء محطة الفرز والتعبئة للمشروع على مساحة 2.5 فدان بطاقة تخزينية 800 طن في اليوم، وفي أغسطس الماضي، تم الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال البنية التحتية بواسطة الشركة "الوطنية" للزراعات المحمية، بالتعاون مع إدارة المياه بالقوات المُسلحة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان