إعلان

وزير التنمية المحلية يتفقد المدرسة اليابانية في سنورس بالفيوم

11:50 ص الأربعاء 19 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، صباح اليوم الأربعاء، في مستهل زيارته للفيوم، المدرسة المصرية اليابانية في سنورس والمقامة على مساحة أكثر من 10 آلاف متر مربع وتضم 18 فصلًا دراسيًا ومكتبة ومعمل لغات وكمبيوتر وعيادة صحية.

والتقى اللواء محمود شعراوي، خلال الزيارة، بتلاميذ المدرسة في حضور اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم.

وأكد الوزير، أهمية بناء الإنسان المصري ويبدأ ذلك بالتعليم والارتقاء بالسلوك والفكر، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام بالأنشطة التعليمية وتنمية سلوك وقيم الأطفال والنشء في المدرسة وتدريبهم وإشباعهم بالقيم والسلوكيات الدينية والثقافية والحضارية، وطلب الوزيرالاهتمام بهذه الفترة العمرية الصغيرة والمهمة موضحًا أن هؤلاء هم مستقبل مصر الواعد.

وأوضح وزير التنمية المحلية، خلال زيارته للعيادة في المدرسة المصرية اليابانبة، ضرورة تبسيط اللوحات الصحية التوعوية بأسلوب يناسب الأطفال ووضعها في إطار ملفت وشيق حتى يجذب الأطفال له.

وصرح الوزير، بأنه يتم خلال الزيارات الميدانية متابعة المشكلات على الطبيعة واتخاذ القرار المناسب حتى يشعر المواطن أن الحكومة بالقرب منه، كما أنه في بعض الأحيان تكون هناك مشروعات تستطيع الانتهاء منها خلال شهور أو سنة فيتم اتخاذ قرار عاجل بشأنها للانتهاء منها وبالتالي يشعرالمواطن بالمردود الإيجابي.​

فيديو قد يعجبك: