إعلان

محافظ القاهرة يستجيب لطلب أحد المواطنين بتخصيص باكية بسوق المطرية وتجهيزها

04:05 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
استجاب اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة لطلب أحد المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قام بتسليمه باكية بأحد أسواق حي المطرية لتوفير مصدر رزق له بناء على احتياجاته وظروفه.
وأصدر المحافظ - وفقا لبيان صادر عن المحافظة اليوم الثلاثاء - تعليماته لرئيس الحي بالتنسيق مع المؤسسات الخيرية والمجتمع المدني لتقديم أوجه الرعاية للمواطن وتجهيز وفرش الباكية بكافة أنواع الفاكهة والخضروات اللازمة له وتزويده بجميع احتياجاته الضرورية.
وكان المحافظ قد تصادف بمقابلة المواطن جلال محمد عبدالعال (58 عاما ـ معاق) الذي استوقفه خلال إحدى جولاته الميدانية وحرص على الاستماع لشكوى وطلب المواطن المتمثل في عدم توافر مصدر رزق لديه للإنفاق على احتياجاته اليومية، ووعده بتلبية شكواه وتوفير احتياجاته.
ووجه عبدالعال مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتخصيص موتوسيكل مجهز للمواطن مع توفير الوقود والبنزين الخاص بتشغيله لمدة شهر كامل لمساعدته على نقل البضائع والبدء فوراَ في ممارسة نشاطه وتجارته داخل الباكية في السوق.
وعلى الفور، قام مسئولو التضامن الاجتماعي بعمل البحث الاجتماعي اللازم على المواطن والتأكد من استحقاقه وتوفير الموتوسيكل ، كما ساهمت إحدى الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني الفاعلة في تقديم وتحمل تكلفة تزويد الباكية بالبضائع والمستلزمات الضرورية من فاكهة وخضروات لبدء ممارسة نشاطها التجاري داخل السوق.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: