• ​محافظة القاهرة: حملة مكبرة بحي المرج للتصدي للمخالفات والإشغالات

    05:58 م الإثنين 17 ديسمبر 2018
     ​محافظة القاهرة: حملة مكبرة بحي المرج للتصدي للمخالفات والإشغالات

    حملة إزالة - أرشيفية

    كتب- محمد نصار:

    شنت الأجهزة التنفيذية بحي المرج برئاسة اللواء علي عبدالله، بالتعاون مع شرطة مرافق المرج، حملات على المقاهي والمحال والمطاعم المخالفة، تمكنت خلالها من رفع الإشغالات والتعديات على الطريق العام، وتم تحرير محاضر وغلق وتشميع 14 مقهى ومطعمًا بشوارع مزلقان العشرين، وشارع طلمبات الخزان، وشارع الفيروز وتقاطع الشارع الجديد مع الترولي.

    وتحفظت أجهزة الحي على المضبوطات والتي تمثلت في رفع ما يقرب من 147 كرسي و70 منضدة، وإيداع المضبوطات التي تم مصادراتها مخزن الحي وغلق المحال المدارة بدون ترخيص.

    وأكد رئيس الحي، أنه عازم على مواجهة المخالفين من أصحاب المحلات والكافيهات والمطاعم المنتشرة بشوارع الحي، ومراجعة تراخيصها وإغلاق المخالف لاشتراطات الترخيص، والتي تتجاوز القانون بالتعدي على نهر الطريق واستغلال الأرصفة بنشر إشغالاتها، مع الاستمرارفي ملاحقة المباني المخالفة وسرعة إزالتها في المهد ورفع القمامة أول بأول.

    كما شنت الأجهزة التنفيذية بحي المرج، حملة مسائية تنتج خلالها غلق 3 محال وكشك بالمرج الجديدة، كما تم رفع 32 حالة إزالة إدارية وتحرير 4 محاضر إشغال طريق، وقيدت المحاضر بأرقام من 43296 حتي رقم 43301 جنح قسم شرطة المرج لسنة 2018.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان