إعلان

التعليم العالي: انطلاق ملتقى الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية الأسبوع المقبل

01:46 م الأحد 16 ديسمبر 2018

الدكتور خالد عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا قدمته الدكتورة كاميليا صبحي، رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول ترتيبات انطلاق فعاليات ملتقى الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية بالتعاون بين الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين والجامعات المصرية.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أشار التقرير إلى عقد اجتماع تحضيري لفاعليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين المقرر عقده في جامعة المنصورة خلال الفترة من 26 الى 29 يناير 2019 والذي يشارك فيه أكثر من 13 جامعة مصرية؛ للمشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

وتابعت التعليم العالي: هذا وقد تم الاتفاق في نهاية اللقاء على أن تتولي جامعة كفر الشيخ تنظيم واستضافة الملتقي الثاني للطلاب الوافدين.

وأشارت التعليم العالي: يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين؛ لتعميق العلاقات والتعاون بين الإدارة المركزية والجامعات المصرية لخدمة الطلاب الوافدين بجميع الجامعات المصرية، وتقديم خدمات متنوعة للطلاب الوافدين، وربطهم بالمجتمع المصري وزيادة تفاعلهم مع بعضهم البعض، وكذلك مع الطلاب المصريين لتقليل الشعور باغتراب لديهم.

فيديو قد يعجبك: